تفاصيل الخبر

دار الإنماء الاجتماعي تكرم "99" من متطوعيها

تاريخ الإصدار:
30/05/12 09:00 م
الفئة:
الدار

كرمت دار الإنماء الاجتماعي، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع اليوم "99" من متطوعيها تقديرا لدورهم الكبير في أنجاح أنشطة وبرامج 2011 - 2012 .

SDC-Logo-Square.jpg

تقديرا لدورهم في أنجاح أنشطة وبرامج 2011 – 2012
دار الإنماء الاجتماعي تكرم "99" من متطوعيها

الدوحة 30 مايو 2012 : كرمت دار الإنماء الاجتماعي، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع اليوم "99" من متطوعيها تقديرا لدورهم الكبير في أنجاح أنشطة وبرامج 2011 - 2012 .

وتجي الخطوة تعبيرا من دار الانماء الاجتماعي عن الشكر والامتنان لجهود المتطوعين الكبيرة التي أسهمت بفعالية في انجاح الانشطة والبرامج المختلفة.

واكدت السيدة آمال بنت عبد اللطيف المناعي ، المدير التنفيذي لدار الإنماء الاجتماعي على اهمية العمل التطوعي في بناء وتعزيز قدرات الأنسان وتنمية المجتمعات ، وقالت أن متطوعي الدار نموذج مشرف يحتذى به في العطاء والالتزام ، وأثنت على الجهود الكبيرة التي بذلها المتطوعون والمتطوعات في سبيل تحقيق انشطة وبرامج الدار خلال العام الجاري ، وحثت الشباب على الانخراط في العمل التطوعي بدار الإنماء الاجتماعي ،ورأت ان العمل التطوعي يساعد على إيجاد جو من الإخاء والقيم النبيلة والتكاتف الاجتماعي.

وبدورهم ، عبر المتطوعون عن الشكر والتقدير لدار الانماء الاجتماعي على اهتمامها بتعزيز قدرات من خلال برامجها المختلفة ، واكدوا التزامهم بالعمل التطوعي للمساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 ، واعربوا عن الحرص على ترك بصمة إيجابية في المجتمع القطري.

وتولى الدار اهتماما كبيرا بالعمل التطوعي عبر برامجها أنشطتها المختلفة ، وتسعى دار الإنماء الاجتماعي إلى خدمة المجتمع وترسيخ مكانة شعبه من خلال: تعزيز دور الأسرة في المجتمع والمحافظة على تماسكها وإستقرارها الإجتماعي ، والمساهمة في توفير فرص العمل وفرص إدرار الدخل من خلال المشاريع الإنتاجية والتنموية ودعم إنشاء المشاريع الصغيرة، رصد الظواهر الإجتماعية المختلفة وإجراء الدراسات العلمية حولها وتقديم المقترحات بشأنها ومحاولة إشراك صانعي القرار في معالجتها وبث الوعي وتهيئة أفراد المجتمع لمواكبة ومواجهة التحديات والمتغيرات المؤثرة في مكونات وقيم المجتمع .
أعلى